عرض متواضع إلى المتبرعين الكرام بمساهمتكم المالية في تنمية المدرسة الدينية الأهلية في ماليزيا

بسم الله الرحمن الرحيم

عرض متواضع إلى المتبرعين الكرام بمساهمتكم المالية في تنمية المدرسة الدينية الأهلية في ماليزيا

 

بعد التحية والسلام، نقدم  إلى معاليكم بآيات الاحترام والتقدير، ثم لا ننسى من ذكر نصيبكم العظيم  بتبرعاتكم الدينية في مختلف المجالات الدينية في أطراف العالم، وكذلك فضل الله بعضنا على بعض.

فنؤد أن نقدم إلى معاليكم علما بأن مدرستنا (مدرسة الرحمن الثانوية العالية الدينية بماليزيا)، مدرسة دينية أهلية التي تقع في ولاية سلانغور، وهي أسست عام 2004م، رغم أننا قد بدأنا هذا العمل في حد قصير ولكن عبر جهودنا العملية قد اتسع مجالها، وازداد عدد طلابنا يوما بيوم، ونحن ما زلنا في مكان مؤجَّر ضيق لا يناسب لجو التعليم والتعلم، لأجل ذلك اخترنا مكانا خاصاً لبناء المدرسة في المستقبل، في pt 132،باتو22 ½، كوالا بانجسون، هولو لانجت، سلانجور، ماليزيا، ومن حيث التخطيط العملي نحتاج إلى 60 قاعةً للفصول المدرسية، وكذلك نحتاج إلى سكن مستقل لألفين طالبا وطالبة، ولكن هذا المشروع يحتاج إلى دعم كبير، وهو تقريبا عشرين ملائين رينجيتاً.

فلا يخفى عليكم أن هكذا المبلغ الكبير يصعب المنال إليه شخصيا واحدا. والمعلوم، حتي الآن ما حصلنا على أي مساعدة مالية من أي جهة من الجمعيات أو المؤسسات الخيرية، ومن هنا نرجو من سماحتكم العالية أن تقدموا أنفسكم على مساعدة لهذا المشروع الديني، ولا شك أنتم أهل لذلك، فأنتم من القوم الذين سخرهم الله لخدمة الدين والأمة.

فنرجو من الله العلي القدير أن يجعل خدمتكم هذه في ميزان حسناتكم يوم القيامة، يوم أن نلقى المولى الكريم. كما نسألالله تعالى أن يبارك في حياتكم مع الصحة والعافية تمامين لخدمة الإسلام والمسلمين.

يمكنك إيداع المبلغ  بحسابنا في بنك الراجحي على عنوان

SEK. MEN. AGAMA TINGGI AL-RAHMAN

12200-1061001377

ALRAJHI BANK

رقم الهاتف: 2545649-6019+

This slideshow requires JavaScript.

Leave a comment